ما هي افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية، تعتبر لعبة كرة القدم من أكثر الألعاب التي يتم ممارستها على مستوي العالم بأكمله، لذلك تدخل الكثير من الدول في المنافسة للوصول إلى أفضل الألقاب ورغبةً في الحصول على كأس العالم في كرة القدم، ومن ضمن هذه الدول المملكة العربية السعودية التي عملت على تشجيع ممارسة لعبة كرة القدم من خلال إنشاء ملاعب ونوادي ومراكز للتدريب وتكوين فريق متميز، حرصاً منها للحصول على أعلى المراتب والتمكن من دخول تصفيات كأس العالم، والآن في هذا المقال المقدم من موقع المساعد العربي سنتعرف على أفضل اكادمية كرة قدم في السعودية.

ما هي افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية

ما هي افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية
ما هي افضل اكاديمية كرة قدم في السعودية

تعتبر الأكاديمية الإسبانية في جدة من أفضل الأكاديميات الموجودة داخل السعودية، وقد حازت على المستوي الأول في تعليم كرة القدم في السعودية، وهي مدرسة تعمل على تقديم أفضل أنواع التدريب للاعبي كرة القدم لاكتساب المهارات التي تمكنهم من مواجهة الفريق الآخر والفوز في المباراة والمشاركة في كافة المسابقات المحلية والعالمية، يوجد بداخلها أفضل المدربين الحاصلين على جوائز تقديرية وشهادات خبرة في مجال ممارسة كرة القدم، تتيح فرصة المشاركة بشكل مجاني قبل دفع رسوم الاشتراك لتجربة مكان اللعب، ولم تقتصر الأكاديمية على ممارسة كرة القدم فقط بل يوجد بداخلها العديد من الممارسات المميزة الأخرى مثل تعليم الدفاع عن النفس وممارسة السباحة وغيرها من المهارات الأخرى.

أنشطة تقدمها الأكاديمية الإسبانية

بالإضافة إلى ممارسة الأكاديمية للعبة كرة القدم فإنها تقدم العديد من الأنشطة الأخرى، والآن سنقدم لكم أبرز الأنشطة التي تعمل على تقديمها وهي:

  • تعمل الأكاديمية على تقديم فريق تدريب لممارسة رياضة الجمباز بكفاءة عالية.
  • تعتبر ممارسة رياضة كرة القدم الرياضة الأساسية داخل الأكاديمية الإسبانية.
  • يتمكن الأفراد من القيام بحجز ملعب لممارسة كرة القدم بداخل الأكاديمية.
  • تم إقامة معرض تربوي لبطولة المشاهير داخل الاكاديمية الإسبانية وقد قام عضو مجلس الإدارة عبد الناصر الهلالي بحضور هذا المعرض، وقامت جمعية كفى من جدة بالمشاركة في المعرض.
  • عملت الأكاديمية على إنشاء معسكر للمتدربين بشرم الشيخ داخل جمهورية مصر.
  • يوجد فريق لممارسة رياضة الرماية وقد قام المدرب منذر إسماعيل بتولي قيادة الفريق.
  • عملت الأكاديمية الإسبانية على تحفيز المواهب الرياضية عن الأفراد من أجل تطويرها.

كيفية التواصل مع الاكاديمية الاسبانية في جدة

يتساءل العديد من الأفراد عن كيفية التواصل مع الاكاديمية الاسبانية في جدة من أجل الاشتراك فيها، والآن سنذكر لكم طرق التواصل مع الأكاديمية:

  1. التواصل عبر تطبيق الواتساب: 966504599193+.
  2. الذهاب إلى الموقع الالكتروني للأكاديمية الإسبانية.
  3. الدخول إلى الصفحة الرسمية للفيس بوك الخاصة بالأكاديمية الإسبانية.
  4.  يمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية: 966504599163-966555654651.

أشهر الأكاديميات الرياضية في السعودية

يوجد العديد من الاكاديميات الأخرى داخل المملكة السعودية والتي سنذكر أشهرها وهي:

  1. أكاديمية الهلال: تتبع لنادي الهلال السعودي، تعمل على اكشاف مواهب جديدة لممارسة كرة القدم، وتعمل على تقديم القيم الرياضية والأخلاقية والتدريب المعرفي وتقدم التطور الفني والتكتيكي.
  2. أكاديمية ريال مدريد: تعمل على اكتشاف المواهب في سن مبكره، هدفها الأساسي تكوين نمط صحي لي المتدربين ومساعدة أولياء الأمور في تهيئة الظروف لأبنائهم من خلال توفير بيئة متكاملة تمكنهم من اللعب.
  3. أكاديمية برشلونة: يتمكن التسجيل في الاكاديمية لكلا الجنسين من سن 4 ل 18 سنة، حيث تعمل الأكاديمية على دمج الأطفال داخل المجتمع السعودي ذلك من خلال إقامة المخيمات ومباريات ودية وغيرها.