الدفع السهل للمخالفات بشأن التدخين في الكويت في عام 2023

في العام 2023لا يزال التدخين في الكويت مخالفًا للقانون والشروط المعمول بها والجود عامة. للإجراء مخالفات التدخين الكويتية، فإن الدائن يمكنه استخدام أحد الإجراءات التالية للدفع لأجل الحصول على تفاصيل امتثال المخالفة.

  • يمكن للدائن الدفع عبر الإنترنت في الصفحة الرسمية للحكومة، www.kabret.org/paymentenc
  • أو الدخول إلى وزارة الدولة، بالإضافة إلى وزارة الصحة والحماية المدنية للحصول على دفع طبعة مطبوعة. يجب على الدائن رفع نسخة من تردده الغنائي والبطاقة لدفع الأذونات.
  • أو الدفع عبر أحد البنوك المعتمدة في المملكة. يجب عليك رفع نسخة من ترددك الغنائيبطاقة التمويل الخاصة بالبنك من أجل الحصول على تفاصيل الدفع المعتمد.

في حال رغبة الدائن في تجديد الدفع، فقد يتطلب الوقوف على الانترنت لأداء المصروفات. ومن الذكي، يرجى التسجيل بخدمة الاشتراك في المصروفات الشهرية والدفع الشهري لتحويل المبالغ المحددة إلى حساب حساب الدائن الشخصي في الوقت المحدد لإدارة الأمور بشكل سلس.

إذا كان الدائن لا يمكن دفع الأذونات، فيمكن له طلب مخالفة مؤقتة قبل انتهاء صلاحية الأذونات. الدائن الذي يطلب وصول الموظفين إلى منزله لإجراء مقارنة امتثال المخالفات من الباب. للحصول على الدعم الكامل، يرجى الاتصال بالبنك المستخدم للحصول على التفاصيل المطلوبة.

ويعتبر الدفع عبر الإنترنت والدفع من خلال البنوك المعتمدة يحق للدائن دفع المخالفة بطريقة سهلة بالنسبة له. لا تتطلب هذه الإجراءات الإجراءات العادية والمضبوطة للحصول على معلومات امتثال المخالفة الواردة في المستندات. بعد دفع المبلغ المحدد، يتوجب على الدائن إصدار سند دفع يتضمن علامة موافقة. يجب أن يحمل الدائن نسخة من الشهادة المطبوعة معه عند مواجهة الشرطة.