الجزيرة الكبرى في كويت

الجزيرة الكبرى في كويت هي الجزيرة الأكبر في تشكل الدولة المستقلة كويت الحالي. وهي الجزيرة الوحيدة في المنطقة العربية الشرقية التي يلجأ الطاقم العسكري الأميركي اليها لتنفيذ التدخلات. الجزيرة الكبرى في كويت مساحتها 440 كم مربع وتقع في منطقة الخليج العربي من الجزيرة العربية. يشمل مخطط الأرض للجزيرة الكبرى في كويت مدن وفلاديم وبلدات تقع على الشاطئ في الجانب الغربي والشاطئ العالي الذي يختلف عن الساحل الغربي الشتوي المتصل بالعديد من الصخور. يُعرف العديد من هذه المدن والبلدات من خلال الناحية السياحية بسبب نزاع كويت بجمهورية العراق الذي تتخلله المناظر الخلابة والشاطئ الجميل.

المدينة الرئيسية للجزيرة الكبرى في كويت هي الألة ، والتي لديها حجم يبلغ 125 كم مربع. حيث تبلغ مساحة الجزيرة الكبرى في كويت 440 كم مربع ، فهي بحدود 10 مرات أكبر من مساحة الألة موحدة. مدن الألة والبديع والحولة وفاقوس وجسر وجابر و Tajj- Abo-Al-Ali و Dubai-Basra تعبر هذه الجزيرة الكبرى

يستخدم المساحات المحيطة بالجزيرة الكبرى في كويت للصناعات الصحية والترفيهية والإنتاج والسياحة. لتكون الصناعات الصحية والترفيهية الأكثر إنتاجية في الجزيرة ، حيث يُناسب أعداد السكان المكتسبين خلال آخر عقد. يوجد عدد كبير من الصخور والشواطئ والحمض التي يُحبها السائحون والمتعبدون والصحافة المحلية التي تشارك في الإحداث السياحي للجزيرة الكبرى في كويت.

إلى الآن يشتمل الكويت الحالي على الجزيرة الكبرى في الخليج العربي و مساحتها 440 كم مربع. لذلك فهو الاستثمار الرئيسي لشعب قوات الدفاع الكويتي و يتم الاعتماد على الجزيرة الكبرى لتنفيذ التدخلات العربية الحالية.