الاستعلام عن صرف دعم العمالة الكويت

يمثل صرف دعم العمالة الكويت (KAFE) طريقة لخدمة العمالة الداخلة من البلدان الخارجية بواسطة نظام أعادة قسط الدعم. وهو نظام يهدف إلى التأكد من الحماية التامة للعمال وضمان تلبية ذوي الحاجة الى الدعم التقاعدي عبر برنامج دعم كامل. إن هذا البرنامج يتضمن الحصول على فائدة التقاعد في غضون 1 سنة على الأقل بعد الانحدار من العمل، لذلك يتم حسابها على أساس تعادل الحاصل في السنة الواحدة قبل الانحدار.

طريقة صرف دعم العمالة الكويت هي من خلال شبكات رسمية أو أنشطة تمويلية ذات علاقة للشركات أو عبر بطاقات الخصم التجارية مثل بطاقة البريد الإلكتروني للعمالة. يتم ذلك بواسطة المصادقة الرسمية على أن يتم صرف الأجور الإضافية الصحيحة، ويتم التأكد من أن المتعاقدات التي يتم تنفيذها شرعية في الكويت وضمان العدم مضايا العمال.

وتتضمن مواصفات KAFE عددا كبيرا من شروط الصرف الذي يتم الالتزام إليه، كما توضح رسوم وضع خطط التقاعد وأخذ مصادر مالية بالإضافة إلى الضمان المطلوب لالحصول على الدعم. يجب أن يتوافق الشركات المحلية على الأحكام التي تحد من الاستخدام الغير صحيح لدعم العمالة الكويت. ويجب ألا يكون هناك فقط شروط تجارة لإجراء المعاملات.

ونظام الدعم الذي يقدمه KAFE للعمالة، مهم لإفادة المطلوبين من البلدان الخارجية في الكويت، وهو أيضا مهم للتحقق من ذلك في مباراة وسيلة الإصدار بدون ضرر لطرفي العقد.