تصريح الحركة في دبي أثناء حظر التجول 2020-2023

اندلعت جائحة كوفيد-19 التي قمت بطلب قيود سائدة على التجول في مدينة دبي وحيواناتها على مدار السنة. أصبح هناك العديد من القيود التي يجب على الناس الالتزام بها عند التجول والتقاء بعضهم البعض. إن تصريح الحركة في دبي أثناء حظر التجول منذ 2020 وحتى 2023 ربما يكون هو الأكثر إهتماما من قبل المواطنين لأنه سيؤدي لخفض عدد الحالات المصابة بالفيروس.

فيما يلي نصائح بشأن كيفية الالتزام بتصريح الحركة في دبي خلال حالة الحظر الخاصة بالتجول:

  • المؤهلون: فقط المؤهلون الخاص بالعمل والرعاية الصحية يسمح لهم بالتجول.
  • الوثائق: يجب على المستخدمين الذين يتجولون لأغراض تشغيل الأعمال أن يحصلوا على الوثائق الضرورية التي يقدمها مكتب الآمن الوطني.
  • الخلافات: القيود التي شملت التجول في دبي لا تشمل الخلافات المحامية والزواج الشرعي الذي يقوم بإجراؤه المحكمة الإسلامية.
  • الاتجاهات: يجب الالتزام بسياسة وسائل النقل المتطورة الأخرى (RTA) التي يركز التركيز على التجول الآمن مع الصمود لحماية المجتمع.
  • تعسفي السيارات: سيتم تطبيق رسوم عفوية مالية على السيارات التي لا تلتزم بشروط التجول.

ومع ذلك، تتسم سياسة “تصريح الحركة” بالمرونة من إدارة النجاح العام في دبي. يشير إليها منذ شهر أكتوبر 2020 أن الحركة في دبي الذي يسمح للناس بالتجول لأغراض وظيفية مع الالتزام بالمناطق الآمنة التي تتضمن اللبس الكامل للستارة كما يشير الحوض العمل الذي يسمح للناس التجول نحو حالة وضع مناطق الحركة الآمنة (Zones ِShekar).

إن حظر التجول يساعد على الحد من إنتشار فيروس كورونا ومن الممكن أن تضطر جهات الإدارة الى العودة لحظر التجول في سادس من سبتمبر 2023 إذا لاحظت زيادة في عدد الحالات المصابة. يجب على المواطنين الالتزام بالتصريح الحركة والآن، وأثناء تطبيق الشروط والقيود المتعلقة بالتجول، يمكنهم الاستفادة من بोقرب من سياسة الآمن العام الجاري التي تسخدم في ذلك.

إليكم ال‌نهاية النهائية لهذا الموضوع، علينا جميعا الالتزام بتصريح الحركة في دبي والمحافظة على حظر التجول لضمان أمن كل من الناس المحلي والمؤسسة.