حجز موعد في مستشفى الكبير المبارك

مستشفيات “الكبير المبارك” قد برمج نظام حجز عبر الإنترنت للسوء يسمح لطبيب الأسنان الاستيراد. عبر الإنترنت ، يمكن للمرضى الحجز في مستشفى الكبير المبارك عن طريق وظائف سهلة الاستخدام.

بمجرد الاشتراك ، يجب على المرضى الوصول إلى قاعدة بيانات المرضى المسجلة في المستشفى. يمكن للمرضى الاطلاع على قوائم الطبيب وتحديد الزمن المناسب لهم لحجز موعد. يجب على المرضى التأكد من اتصاله بالأرقام والإجراءات الضرورية الرابطة بالمستشفى.

سيستخرج شبكة الشمول الإلكترونية لتعيين بالمرضى ندوات وإجراءات الاستشارات الصحية اللازمة. عند الطلب نيابة عن المرضي ، سيكون لدى الطبيب الأسنان الصحيفة المطلوبة بالإضافة إلى الطلب نيابة عن الطبيب الأسنان. يجب تحديد التفاصيل التي يجب على المرضى توفيرها.

عند الحصول على السند الطبي الصحي من الطبيب الأسنان ، يجب على المرضى تأكيد حجز الموعد وؤدي الاستشارات كما وفق توجيهات الطبيب الأسنان. يجب تحديد وثائق التي قد تطلبها المستشفى لتأكيد التعاقد قبل الموعد.

تتطلب جميع الإجراءات المطلوبة من المرضى لإنجاز الحجز. يتم تعويض المرضى قبل الموعد. يمكن المرضى تغيير أو إلغاء موعدهم عبر الإنترنت من خلال إضافة الرسائل إلى المستشفى باستخدام الرجاء الاتصال الأكثر مصداقية.