.

Abraaj Water – رقم شركة مياه أبراج الكويت

Abraaj Water هي شركة مختصة في توفير الخدمات المائية في الكويت والخليج العربي. يتم العمل من خلال التطوير المستمر للتكنولوجيا والخبرات المهنية والقدرة على الرد على التغيرات الاقتصادية. Abraaj Water تضمن توفير الخدمات المائية الممتازة لجميع عملائها الحاليين والمحتملين.

يشمل التوفير السريع للخدمات المائية الجديدة، إنشاء مخطط أو كيفية تصميم الخطوط لتوزيع المياه في جميع المناطق وتشغيل الأنظمة بالإضافة إلى ضبط الأعداد المناسبة للمستخدمين. تابع ذلك Abraaj Water حتى يتشهد عملاؤها الفائدة من النظام الجديد المستوعب وضبط آنذاك على أساس يتيح لهم دخول النظام بسهولة.

Abraaj Water يتمتع بخبرة عالية في الصبغة الصحيحة لنظام المياه للتأكد من الكفالة في النظام الجديد في المستقبل. يتم تجهيز كافة وحدات التشغيل والعتاد لضمان الحرص على التطبيق والصحة المهنية. يهدف Abraaj Water إلى توفير المستوى الأعلى من الخدمة لكافة عملائها والتأكد من استيعابهم للمستوى الذي يقدمه النظام الجديد.

Abraaj Water يستخدمون أفضل التكنولوجيا لتكون شركة مختصة في الاستعانة بالتقنيات الحديثة والمبتكرة. تعمل الشركة في جميع مناحي الخدمات المائية التي تشمل تصميم وإنشاء أنظمة الإنتاج والصيانة والإصلاح بالإضافة إلى الدعم الفني المستمر.

خبراء الحفاظ والبحوث عن المشاريع المائية في Abraaj Water على استعداد يومي لتخصيص الحلول لحل تنمية الموارد المائية المعقدة. تشمل الخدمات الأخرى التي يقدمها الشركة العديد من مشاريع المناطق النامية، والعمل بأحدث التكنولوجيا السيولية لتقليل الأضرار على البيئة.

Abraaj Water لا تزال قادرة على توفير الخدمات المصرفة الآمنة والأساسية الحديثة لجميع عملائها مع مستوى من الاحتياط العالي لهم بالإضافة إلى المساهمة في مستوى الخدمة لتحقيق الرضا المعنوي لكافة الأطراف المعنية.