وزارة الصحة الكويت يستخدم انستغرام kuwait_moh

وزارة الصحة الكويت هي حزب الأغلبية في مجلس الشورى الكويتي اعتمادا على المعايير المنظمة المتعلقة بالرعاية الصحية والتأهيل لأفضل الخدمات الصحية المسبحة لدى الكويت. وزارة الصحة هي وفد المؤسسات الصحية الرئيسية في البلاد مع مسؤولياتها الشاملة مثل الإدارة العامة وإدارة الخدمات الطبية والإدارة الحكومية للمرضى والإدارة الصحية الإلكترونية والتنظيم الصحي.

وزارة الصحة الكويت كذلك مسؤولة عن توفير الإيمان الحكومي للحفاظ على سلامة البيئة والعوامل التي تسبب بالمرضات المألوفة التي تواجه المواطنين الكويتيين. لجعل المواطنين أكثر تحدثًا عن الصحة، وزارة الصحة الكويت خصصت الحساب الرسمي لها على الانستغرام لاستخدامه لمشاركة أحدث المعلومات والإتصالات الصحية للوطن عبر الشبكة. يسمى الحساب الرسمي لها «kuwait_moh» والذي يتضمن الأخبار، المعلومات الطبية، الاستشارات الصحية، ومعلومات حول موظفي الصحة المتطوعين في الدولة. الحساب كذلك يستخدم لتحديث المواطنين على آخر التحديثات في الحماية الصحية التي تمتاز الكويت من المرضات الوبائية.

كذلك، يستخدم الحساب للوصول إلى الحماية الصحية القابلة لإعادة التأهيل التي تتيح للكويتيين الحصول على خدمات الرعاية المخصصة الصحية لشروط معينة. ويتضمن الحساب الانستغرامي لوزارة الصحة الكويت، أيضًا، الطبيعة الصحية والبيئية في الكويت، وأحدث الأخبار الصحية والمعلومات الخاصة بالإتصالات الدولية. يبين كذلك الحساب الانستغرامي المجهودات المشتركة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الكويتيين من خلال الوصول إلى الصحة العالية والأساليب الرقمية الحديثة والمتاحة لجميع المواطنين في الدولة.