من جربت كريم كيو في للوجه، هناك العديد من الكريمات التي يتم استعمالها على الوجه، رغبةً في المحافظة على نقاء البشرة وجمالها، ومن ضمن هذه الكريمات التي نصح باستخدامها هو كريم كيو في للوجه، يعمل على إعادة البشرة لحيويتها ويساعد على التخلص من الجفاف بإعطاء بشرة نضرة، وعند التفكير في استخدام كريم كيو في نسأل عن الأشخاص الذين قاموا بتجربته، والآن في هذا المقال المقدم من موقع المساعد العربي سنتحدث عن تجارب كريم كيو في للوجه.

تجارب كريم كيو في للوجه

يتساءل الأشخاص الذين يرغبون في استخدام كريم كيو في عن التجارب السابقة للتأكد من صحة استعماله والآن سنقوم بذكر بعضاً من تجارب الأشخاص الذين قاموا باستعمال كريم كيو في ومنها:

  1. التجربة الأولى: أخيراً وجدت كريم يرطب البشرة من غير أن يظهر حب الشباب على الوجه، وكلما كانت تنتهي الكمية لدي أقوم بشراء واحدة أخري، الكريم مناسب للبشرة بجميع أنواعها، استخدمته بعد إزالة الشعر بالليزر.
  2. التجربة الثانية: كنت أعاني من وجود بشرة جافة، وبعد استخدام كريم كيو في لاحظ وجود اختلاف بالكامل فأصبح كريم كيو في يجعل البشرة رطبة، وساعدني على التخلص من الجفاف، والآن أنا استخدمه كل يوم.
  3. التجربة الثالثة: قمت باستخدام كريم كيو في لأنه سريع الامتصاص، يناسب الوجه ويمكن استخدامه لباقي الجسم أيضاً، يتناسب مع جميع المراحل العمرية لعدم احتوائه على العطور والبروبلين جليكول.
  4. التجربة الرابعة: ساعدني على بقاء البشرة نضرة وناعمة، ولكن لا يتم استخدامه للتفتيح والتبييض لعدم احتوائه على المكونات التي تعمل على تفتيح البشرة.

أنواع كريم كيو في

أنواع كريم كيو في
أنواع كريم كيو في

كريم كيو في هو كريم متعدد الاستعمالات ، ويوجد أنواع مختلفة من كريم كيوفي للبشرة والآن سنقوم بذكرها:

  • كريم مرطب كيو في للوجه: كريم سهل الامتصاص يتناسب مع البشرة الدهنية والمختلطة، يحتوي على مواد تمنع من ظهور حب الشباب، يعمل على تنظيف البشرة من الدهون الزائدة والأوساخ، لا يحتو على الألوان والعطور.
  • كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة: يعطي البشرة النعومة والليونة بسبب احتوائه على زيت القرطم، يقلل أيضاً من ظهور التجاعيد على الوجه، يحافظ على رطوبة البشرة.
  • كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة: يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، يساعد في التخلص من التجاعيد التي تبقي أسفل منطقة العين.
  • كريم كيو في الترا للترطيب: يعمل على تهدئة الجلد والحفاظ على لطافته ورطوبته، يتناسب مع جميع أنواع البشرة ويفضل استخدامه مع البشرة الحساسة، يحتوي على فيتامين E.

أضرار كريم كيو في

هناك بعضاً من الآثار الجانبية التي قد يسببها كريم كيو في وذلك في بعض الحالات بسبب الحساسية من مكونات كريم كيو في، ومن الأضرار التي قد يسببها:

  • المعاناة من وجود الطفح الجلدي ومن الممكن أن يترك بقع على الجلد.
  • يعمل على إصابة البشرة بالاتهاب.
  • الإصابة بالحكة في الجلد باستمرار.
  • في حال ظهور هذه الأعراض أو أحدها لابد من التوقف عن استخدامه.

ماهي طريقة استخدام كريم كيو في

عند التفكير باستخدام كريم كيو في للبشرة يجب استخدامه بالطريقة الصحيحة من أجل الحصول على الفائدة المرجوة منه، فنقوم بغسل البشرة باستخدام غسول البشرة الذي نقوم باستخدامه ومن ثم القيام بتجفيفها جيداً، نقوم بوضع كمية من كريم كيو في تتناسب مع بشرتك، والقيام بتوزيعها ودهنها على البشرة، ويتكرر الاستخدام من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً.